مباريات اليوم

نتيجه مباراة الأهلي السعودي ووهان ثري تاونز

نتيجه مباراة الأهلي السعودي ووهان ثري تاونز

نقدم لكم في هذه المقالة نتيجه مباراة فريق الأهلي السعودي ومنافسه فريق وهان ثري تاونز اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات كأس تحدي دبي ، حيث استعد فريق الأهلي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق وهن ثري تاونز لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة الأهلي السعودي ووهان ثري تاونز

حيث استضاف استاد آل مكتوم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق وهان ثري تاونز اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات كأس تحدي دبي ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 27 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة الأهلي السعودي ووهان ثري تاونز 

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي ووهان ثري تاونز  

بينما تم نقل مباراة فريق الأهلي السعودي ومنافسه فريق وهان ثري تاونز اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات كأس تحدي دبي ، عبر قناة

  • دبي الرياضية 1 ، بصوت المعلق عبدالله السعدي.
  • SSC News HD ، بصوت المعلق عبدالعزيز السبر.

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الانجليزي والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى