أخباركأس الاتحاد الإنجليزيكرة قدم

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

تعرف علي تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك في إطار منافسات مباراة الذهاب من الدور الرابع من البطولة.

يفتتح ملعب الأنفيليد معقل الريدز أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب، أمام نظيره نادي نوريتش سيتي بحضور جماهيري صاخب، لدعم الليفر في مشوار في البطولة.

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين ليفربول ونوريتش سيتي، اليوم الأحد الموافق 27-01-2024 في تمام الساعة 03:30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام 04:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 05:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 06:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المتوقع أن يستقر الألماني يروجن كلوب علي التشكيل التالي للريدز في لقاء نوريتش سيتيفي، وذلك في إطار منافسات مباراة الذهاب من الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

ليفربول
ليفربول

حراسة المرمي: أليسون بيكر.

الدفاع: كونور برادلي، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، جو جوميز.

الوسط: هارفي إليوت، ألكسيس ماك آليستر، كورتيس جونز.

الهجوم: كودي جاكبو، داروين نونيز، ديوجو جوتا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين ليفربول ونوريتش سيتي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 بتعليق صوتي علي عصام الشوالي.

ملعب مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

يحتضن ملعب الأنفيليد أحداث مباراة من العيار الثقيل بين الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب، أمام نظيره نادي نوريتش سيتي بحضور جماهيري صاخب، لدعم الليفر في مشوار في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى