أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس الاتحاد الإنجليزيكرة قدم

جوارديولا عن رحيل كلوب: سأكون سعيد قليلاً وسأنام بشكل أفضل

علق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي علي قرار نظيره الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، بالرحيل عن تدريب الريدز بنهاية الموسم.

وأعلن المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي رحيله عن تدريب الريدز بنهاية الموسم الحالي.

وقال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عقب الفوز على توتنهام هوتسبير في كأس الاتحاد الإنجليزي :” أنا متفاجئ قليلا من هذا الخبر فهو مدرب مذهل رغم عدم معرفتي به شخصيا عن قرب، إلا أنني أظن أنه شخص رائع .. لذا أشعر أنه عند رحيله بنهاية الموسم، جزء منا في مان سيتي سيغادر معه، لأن ليفربول تحت قيادته كان أشرس منافسينا لسنوات”.

وأضاف بيب جوارديولا :” علي الصعيد الشخصي يورجن كلوب كان خصمي اللدود، سواء عندما كان في بوروسيا دورتموند أو هنا في ليفربول ؛ لذا سأفتقده بشدة “.

وقال جوارديولا مازحا:” سأكون مسرور قليلا لأنني ساتمكن برحيله من الخلود في النوم بشكل أفضل قبل مواجهة ليفربول، لكني أتمني له كل التوفيق حتما سيعود من جديد “.

واختتم مدرب مانشستر سيتي قائلا : “كل المدربين يمكنهم فهم أسبابه، خاصة عندما تبقي في المكان نفسه لسنوات عديدة، وهذا ما حدث لي في برشلونة”.

وحقق مانشستر سيتي فوزا غاليا علي نظيره توتنهام هوتسبير بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهم منذ قليل علي أرضية ستاد توتنهام هوتسبير، في ذهاب الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي .

زر الذهاب إلى الأعلى