مباريات اليوم

نتيجه أهداف مباراة الإمارات وطاجيكستان اليوم

نتيجه أهداف مباراة الإمارات وطاجيكستان اليوم.. واستعد منتخب الإمارات لمواجهة نظيره منتخب طاجيكستان اليوم الأحد 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 .

نتيجه أهداف مباراة الإمارات وطاجيكستان اليوم في كأس آسيا 2023

وتم اقام هذة النسخة من بطولة كأس آسيا في دولة قطر وإنطلقت البطولة اليوم الجمعة 12 يناير بمباراة إفتتاحية بين منتخب قطر ومنتخب لبنان .

واستضاف إستاد أحمد بن علي أحداث مباراة المنتخب الإماراتي ضد نظيره منتخب طاجيكستان اليوم الأحد 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب الإمارات ضد نظيره منتخب طاجيكستان اليوم الأحد 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 بدولة قطر الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعه السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي .

أهداف مباراة الإمارات وطاجيكستان اليوم

الدقيقة 30 من عمر المباراة سجل الاعب وحدت حنونوف الاهدف الاول

والدقيقة 95 من عمر المباراة سجل الاعب خليفة الحمادي الاهدف الاول وانتهت المباراة بالتعادل 1/1 وانتقلت اللي ضربات الجزاء

مباراة الإمارات وطاجيكستان اليوم

وتم نقل أحداث مباراة منتخب الإمارات ضد نظيره منتخب طاجيكستان اليوم الأحد 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 بدولة قطر عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ودخل منتخب الإمارات المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : خالد عيسى .

خط الدفاع : عبدالله إدريس – خالد الهاشمي – محمد العطاس – زايد سلطان .

الوسط : علي سلمان – يحيى نادر – حارب عبدالله – فابيو ليما .

في الهجوم : علي مبخوت – كايو كانيدو .

ويمكن متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية . 

ويأتي المنتخب الإماراتي بالمرتبة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة كأس أمم آسيا برصيد نقاط 4 حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في أخري .

على الجانب الآخر يأتي المنتخب الطاجيكي بالمركز الثاني من المجموعة الأولي برصيد 4نقاط حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في أخري .

زر الذهاب إلى الأعلى