مباريات اليوم

نتيجه ملخص مباراة مصر والكونغو

يجتمع عشاق كرة القدم في موقع 195 سبورت لنتيجه ملخض المباراة المثيرة بين منتخب مصر والكونغو في إطار دور الستة عشر من بطولة أمم إفريقيا. وأتي هذا اللقاء ليثبت أن عشق الكرة يتجدد في كل مواجهة، ونحن هنا لننقل لكم كل لحظاتها.

نتيجه مباراة مصر والكونغو

على 195 سبورت، نتيح لكم فرصة الغوص في تجربة مميزة من خلال نتيجه ملخص المباراة، حيث ستعيشون كل لحظة كأنكم في الملعب تضمن لكم تتبع كل تسديدة وتمريرة.

في ليلة من الإثارة والتحدي، اصطدم مصر بالكونغو في دور الستة عشر ببطولة كأس أمم أفريقيا. وكانت هذه المباراة حدثًا ملحميًا يرتقبه عشاق الكرة الإفريقية بفارغ الصبر.

ملخص مباراة مصر والكونغو

حيث تم انطلق مباراة مصر امام منتخب الكونغو ضمن منافسات الدور ال16 من مواجهات كاس الامم الافريقيقة حيث تقام قام المباراة يوم الاحد الموافق 28 من شهر يناير الحالي لعام 2024 ، واستضافة المباراة علي ملعب لوران بوكو .

حبث أتت هذه المباراة في وقت حاسم، حيث سعى منتخب مصر لتحقيق الفوز والتأهل إلى المراحل المتقدمة، بينما اعتبر منتخب الكونغو هذه الفرصة فرصتهم للتألق والمضي قدمًا في البطولة.

واتت لنا جولة جديدة من أمم إفريقيا بمباراة نارية جمعت بين منتخبين قويا في دور الستة عشر وكانت هذه المواجهة الحاسمة فرصة لاستعراض مهارات الفرق وقدم أفضل أداء في طريقها نحو التأهل.

وتم انطلق احداث المباراة في تمام الساعة ال9:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ، بينما انطلقت تمام الساعة ال10:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما انطلقت تمام الساعة ال11:00 بتوقيت السعودية والاردن والبحرين والكويت وفلسطين ، بينما انطلقت تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

مباراة مصر والكونغو

وتم نقل مباراة مصر ضمن منافسات منتخب الكونغو في دور ال16 من مواجهات كأس امم افريقيا عبر شاشة قناة beIN AFCON 1 بصوت المعلق علي محمد علي .

أهداف مباراة مصر والكونغو في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى