مباريات اليوم

نتيجه ملخص مباراة العراق والأردن اليوم

نتيجه ملخص مباراة العراق والأردن.. واستعد منتخب العراق لمواجهة نظيره منتخب الأردن اليوم الإثنين 29 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 .

نتيجه ملخص مباراة العراق والأردن اليوم في كأس آسيا 2023

وجاء منتخب العراق بالمجموعة الرابعة بطولة كأس أسيا 2023 بجانب منتخب اليابان ومنتخب فيتنام ومنتخب إندونيسيا .

وتأهل المنتخب العراقي إلي الدور الـ 16 من البطولة بعدما جاء في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا 2023 برصيد 9 نقاط بعد نجاح المنتخب العراقي في تحقيق الفوز في المباريات الثلاثة بدور المجموعات ليحصل علي العلامة الكاملة ويضمن تأهلة إلي الدور القادم من البطولة .

وعلي الجانب الآخر تأهل منتخب الأردن إلي الدور القادم من البطولة بعدما جاء في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الخامسة لبطولة كأس آسيا 2023 برصيد 4 نقاط بإنتصار وحيد وتعادل وهزيمة في الجولة الثالثة أمام منتخب البحرين .

مباراة العراق والأردن في كأس آسيا 2023

وبدأ منتخب العراق مباراتة أمام الأردن بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : جلال حسن .

خط الدفاع : علي عدنان – ريبين سولاقا – حسين علي – ميرخاس دوسكي .

في الوسط : أمير العماري – أسامة رشيد – بشار رسن – علي جاسم – إبراهيم بايش .

الهجوم : أيمن حسين .

نتيجه مباراة العراق والأردن

الدقيقة 45 من عمر سجل الاعب يزن النعيمات الاهدف الاول لفريقة والدقيقة 64 من عمر سجل الاعب سعد ناطق الاهدف الاول لفريقة والدقيقة 71 من عمر سجل الاعب أيمن حسن الاهدف الثاني لفريقة

الدقيقة 90 من عمر سجل الاعب يزن النعيمان الاهدف الثاني والتعادل لفريقة والدقيقة 92 من عمر سجل الاعب نزار الرشدان الاهدف الثالث لفريقة.

العراق والأردن اليوم

وتم انطلق صافرة بداية المباراة بين منتخب العراق لمواجهة نظيره منتخب الأردن اليوم الإثنين 29 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي .

وإنطلقت بطولة كأس آسيا 2023 يوم الجمعة 12 يناير الماضي بمواجهة منتخبى قطر ولبنان ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم 10 فبراير 2024 القادم على ملعب لوسيل في قطر . 

زر الذهاب إلى الأعلى