مباريات اليوم

نتيجه ملخص مباراة موريتانيا والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا

نتيجه ملخص مباراة موريتانيا والرأس الأخضر.. واستعد منتخب موريتانيا لمواجهه نظيره الرأس الأخضر اليوم الإثنين 29 يناير الحالي في قمة لقاءات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

نتيجه ملخص مباراة موريتانيا والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا

وإنطلقت بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بساحل العاج في الثالث عشر من شهر يناير 2024 ومن المقرر أن تلعب مباراة النهائي في الحادي عشر من شهر فبراير المقبل .

وجاء منتخب موريتانيا في المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بجانب منتخب الجزائر ومنتخب أنجولا و بوركينا فاسو .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب موريتانيا ضد نظيرة الرأس الأخضر اليوم الإثنين 29 يناير الحالي في قمة لقاءات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي .

سجل الاعب ريان الاهدف الاول لفريقة وهدف الفوز بالمباراة عن طريق ضربة جزاء في الدقيقية 89.

مباراة موريتانيا والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2023

وشارك منتخب موريتانيا في بطولتين فقط في كأس الأمم الإفريقية وكان ذلك في نسخه 2019 و2022 .

وشهد ملعب فيليكس بواني أحداث مباراة منتخب موريتانيا ضد نظيره الرأس الأخضر اليوم الإثنين 29 يناير الحالي في قمة لقاءات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

وسوف تم إذاعة أحداث مباراة منتخب موريتانيا ضد نظيرة منتخب الرأس الأخضر اليوم الإثنين 29 يناير الحالي في قمة لقاءات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

موريتانيا والرأس الأخضر اليوم

ودخل منتخب موريتانيا المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمي : سوليمانى .

خط الدفاع : دياو – عبيد – عبدول با – ندياى .

في الوسط : كامارا – ديلاهى – الحسين العبد .

الهجوم : دياكيتى – آداما با – خليل بسام .

وتعتبر بطولة أمم أفريقيا 2024 واحدة من أقدم وأهم البطولات في القارة الأفريقية وتحظى بشعبية كبيرة وتم تأجيل البطولة من صيف عام 2023 إلى يناير 2024 بسبب الأمطار الموسمية في كوت ديفوار.  

زر الذهاب إلى الأعلى