أخباربطولات عالميةدوريات وبطولات

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وكوت ديفوار في دور ال 16 من كأس أمم أفريقيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وكوت ديفوار في دور ال 16 من كأس أمم أفريقيا 2023.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وكوت ديفوار في دور ال 16 من كأس أمم أفريقيا:-

بينما تذاع موعد مباراة السنغال وكوت ديفوار في دور ال 16 من كأس أمم أفريقيا علي قناة بين سبورت أفريقيا1 الناقل الحصري لجميع مباريات منتخب نيجيريا في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط.

موعد مباراة السنغال وكوت ديفوار في دور ال 16 من كأس أمم أفريقيا:-

يواجه منتخب السنغال نظيره منتخب كوت ديفوار في دور ال 16 من كأس أمم أفريقيا 2023 يوم الاثنين الموافق 29 يناير 2024 ، كوت ديفوار هي صاحب الأرض والجمهور.

توقيت مباراة السنغال وكوت ديفوار في دور ال 16 من كأس أمم أفريقيا:-

تنطلق موعد مباراة السنغال وكوت ديفوار في دور ال 16 من كأس أمم أفريقيا في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والساعة 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا والساعة 11 مساء بتوقيت السعودية واليمن والبحرين وقطر والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان والأردن والساعة 12 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة السنغال وكوت ديفوار في دور ال 16 من كأس أمم أفريقيا:-

بينما يتولى مهمة التعليق علي موعد مباراة السنغال وكوت ديفوار في دور ال 16 من كأس أمم أفريقيا المعلق حفيظ دراجي.

تأهل منتخب السنغال إلي دور ال 16 من كأس أمم أفريقيا بعد احتلاله المركز الأول في المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات حيث حقق الفوز في 3 مباريات ولم يتعادل أو يهزم وسجل 8 أهداف واستقبل هدف.

بينما تأهل منتخب كوت ديفوار إلي دور ال 16 من كأس أمم أفريقيا بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط من 3 مباريات حيث حيث حقق الفوز في مباراة وهزم في مباراتين وسجل هدفين واستقبل 5 أهداف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى