مباريات اليوم

مباراة الهلال وانتر ميامي افتتاح موسم الرياض 2024

نتيجه مباراة الهلال وانتر ميامي الان افتتاح موسم الرياض 2024:-

بينما التقي نادي الهلال السعودي مع نظيره انتر ميامي في افتتاح موسم الرياض موسم 2024 ، من المتوقع أن يشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة.

مباراة الهلال وانتر ميامي في افتتاح موسم الرياض:-

واجه نادي الهلال السعودي نظيره نادي انتر ميامي الأمريكي في افتتاح موسم الرياض موسم 2024 يوم الاثنين الموافق 29 يناير 2024 ، المباراة تقام في المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وانتر ميامي في افتتاح موسم الرياض:-

بينما تم اذاع مباراة الهلال وانتر ميامي في افتتاح موسم الرياض 2024 علي قناة بين سبورت 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الودية والدولية في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط.

توقيت مباراة الهلال وانتر ميامي في افتتاح موسم الرياض:-

بينما تم انطلق مباراة الهلال وانتر ميامي في افتتاح موسم الرياض في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والساعة 8 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا والساعة 9 مساء بتوقيت السعودية واليمن والبحرين وقطر والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان والأردن والساعة 10 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الهلال وانتر ميامي في افتتاح موسم الرياض:-

بينما تولى مهمة التعليق علي مباراة الهلال وانتر ميامي في افتتاح موسم الرياض 2024 المعلق حسن العيدروس.

احتل نادي الهلال السعودي المركز الأول في الدوري السعودي برصيد 53 نقطة من 19 مباراة حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في مباراتين وسجل 59 هدف واستقبل 9 أهداف.

يواجه الهلال السعودي نظيره النصر السعودي في كأس موسم الرياض 2024 يوم الخميس الموافق 8 فبراير في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر والساعة 9 مساء بتوقيت السعودية.

بينما التقي الهلال مع نظيره سباهان أصفهان في ذهاب دور ال 16 من دوري ابطال أسيا يوم الخميس الموافق 15 فبراير في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر والساعة 7 مساء بتوقيت السعودية.

تعاقد نادي الهلال السعودي هذا الموسم مع العديد من اللاعبين المحترفين بعقود كبيرة مثل نيمار و ميتروفيتش وكوليبالي وياسين بونو و سافيتش.

موعد مباراة المغرب وجنوب افريقيا والقنوات الناقلة في دور ال 16 في كأس امم افريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى