أخباركأس أمم أفريقيامنتخبات

وليد الركراكي: خروج مصر لايهمني ،نحن نلعب من أجل المغرب فقط

آثار وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب الجدل بسبب تصريحاته، قبل مواجهة منتخب جنوب أفريقيا، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 .

وقال وليد الركراكي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة جنوب أفريقيا :” علينا التأهل إلى دور الربع نهائي، ويجب أن نتجاوز الخصم فالمواجهة لن تكون سهله “.

وتابع: “لابد أن نتحلى بالتواضع وأعتقد أننا على طريق الصواب، نحن نأتي لخوض هذه المنافسات بهدف الفوز والتتويج بها”.

وعن خروج منتخب مصر من دور الستة عشر قال: “خروج مصر ليس شيئا يهمني، بالتأكيد نشعر بالحزن بسبب خروجهم لأنهم في نهاية المطاف هم إخواننا، ما يهمني هو المغرب وشخصيا لا نفكر في تلك القضية المتعلقة باللعب من أجل راية العرب، نحن نلعب من أجل المغرب”.

وأتم حديثه قائلًا: “نحن في مسابقة إفريقية لا يجب أن تكون هناك ضجة الحقيقة هي أن الأمور معقدة لمنتخبات شمال إفريقيا، وباستثناء نحن وموريتانيا فالجميع تم إقصائه مبكرا ما نريده هو القيام بعملنا بأفضل طريقة وعدم الاختباء وراء الأعذار نحن في مهمة ولا نركز سوى على مشوارنا”.

وودع منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا،امس الأحد، بعد الخسارة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة “8\7″، من دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 .

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره منتخب جنوب أفريقيا، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى