أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

الزمالك ينهي صفقة محمد شحاته

أنهي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب صفقة انضمام محمد شحاته لاعب خط وسط طلائع الجيش، لصفوف القلعة البيضاء لمدة 4 مواسم ونصف.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن محمد شحاته وقع علي عقود انضمامه إلي صفوف نادي الزمالك، أثناء جلسته مع أحد أعضاء القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية.

وعقد رامي نصوحي جلسة خاصة مع مسؤولي طلائع الجيش، خلال الساعات القليلة الماضية للاتفاق على إتمام الصفقة والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب.

وشهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة من جانب الزمالك لضم اللاعب وحدثت جلسة بين مسئولو القلعة البيضاء ونظراؤهم في الطلائع ظهر اليوم الثلاثاء، تم الاتفاق خلالها على انتقال اللاعب الى الأبيض خلال انتقالات يناير.

ورفع الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا إيقاف القيد عن الزمالك رسميا، وذلك بعد أن تم حذف اسم الزمالك من قائمة الأندية المصرية الموقع عليها عقوبات إيقاف القيد.

وتعاقد الزمالك مع محمد شحاته لتدعيم خط وسط الفريق الأبيض، بعد الاستقرار علي رحيل عمرو السيسي الذي تم استبعاده من معسكر الأبيض في الإمارات.

شحاته صاحب الـ23 عامًا أحد أهم عناصر المنتخب الأولمبي ونادي طلائع الجيش ، شارك اللاعب مع ناديه في 10 مباريات خلال الموسم الحالي ،ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى