أخبارالدوري الإنجليزيكرة قدم

تشكيل مانشستر سيتي أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

تعرف علي تشكيل مانشستر سيتي أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي، وذلك في إطار منافسات دور الـ 22 من بطولة البريميرليج.

ويفتتح ملعب أستاد الاتحاد معقل السماوي أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، أمام نظيره نادي بيرنلي بحضور جماهيري صاخب.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين مانشستر سيتي وبيرنلي، يوم الأربعاء الموافق 31-01-2024 في تمام الساعة 08:30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

وفي تمام 09:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 10:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 11:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل مانشستر سيتي أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يستقر الإسباني بيب جوارديولا علي التشكيل التالي للسماوي في لقاء بيرنلي، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى: إيديرسون.

الدفاع: يوسكو جفارديول، ناثان أكي، مانويل أكانجى، كايل ووكر.

الوسط: جاك جريليش، فيل فودين، ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا، رودري.

الهجوم: جوليان ألفاريز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين مانشستر سيتي وبيرنلي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 2 بتعليق صوتي علي جواد بدة.

ملعب مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب استاد الاتحاد أحداث مباراة من العيار الثقيل بين السماوي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، أمام نظيره نادي بيرنلي بحضور جماهيري صاخب، لدعم كلا الطرفين في مشوار في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى