مباريات اليوم

نتيجه مواجهة مباراة المغرب وجنوب إفريقيا

نتيجه مواجهة مباراة المغرب وجنوب إفريقيا.. ولاقي منتخب المغرب لملاقاه نظيره منتخب جنوب إفريقيا اليوم الثلاثاء 30 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

نتيجه مواجهة مباراة المغرب وجنوب إفريقيا

وتأهل منتخب المغرب إلي دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا بعدما جاء في المركز الأول من جدول تريب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بعد فوز أسود الأطلس علي منتخب تنزانيا في الجولة الأولي من البطولة بثلاثة أهداف مقابل لاشئ والتعادل مع الكونغو بهدف لكل فريق في الجولة الثانية من بطولة الأمم الإفريقية والفوز علي زامبيا بهدف وحيد مقابل لاشئ في الجولة الثالثة من دور المجموعات .

وعلي الجانب الآخر حسم منتخب جنوب إفريقيا تأهلة إلي دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا بفوز وحيد أمام منتخب نامبيا وتعادل أمام منتخب تونس .

مباراة المغرب وجنوب إفريقيا كأس أمم إفريقيا 2023

وسعي منتخب أسود الأطلس إلي الفوز بالكأس الإفريقية الغائبة عن خزائنه منذ عام 1976 خصوصاً بعد حلول أسود الأطلس تحت قيادة وليد الركراكي في المركز الرابع بكأس العالم الأخيرة 2022 في إنجاز تاريخي للكرة العربية والإفريقية .

ودخل وليد الركراكي المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : ياسين بونو . 

خط الدفاع : أشرف حكيمي – نايف أكرد – رومان سايس – نصير مزراوي .

في الوسط : سفيان أمرابط – بلال الخنوس – حكيم زياش .

الهجوم : أمين حارث – يوسف النصيري – أمين عدلي .

مباراة المغرب وجنوب إفريقيا

وشهد ملعب لاورينت بوكو أحداث مباراة منتخب المغرب ضد نظيره جنوب إفريقيا اليوم الثلاثاء 30 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

وتم نقل أحداث مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب جنوب إفريقيا اليوم الثلاثاء 30 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

زر الذهاب إلى الأعلى