أخبارالدوري الإنجليزيدوريات وبطولات

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يكشف اليكم الان موقع سبورتس 195 عن موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في منافسات الجولة ال 22 من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تحت انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم والوطن العربي.

بينما يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة .

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

بينما تنطلق مباراة فريق ليفربول امام نظيرة فريق تشيلسي اليوم الاربعاء الموافق 31 من شهر يناير الجاري في منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كورة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

بينما تنطلق مباراة فريق ليفربول امام نظيرة تشيلسي اليوم الاربعاء الموافق في تمام الساعة ال 8:15 مساء بتوقيت موريتانيا 9:15 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10:15 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11:15 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وفلسطين وسوريا والصومال 12:15 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي 

حيث من المقرر ان تذاع مباراة ليفربول امام نظيره تشيلسي في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.

ترتيب الفريق في الدوري الانجليزي

يحتل ليفربول المركز الاول متصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة من 21 مباراة.

بينما يحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة من 21 مباراة.

معلق مباراة البحرين واليابان في دور ال16 من كأس آسيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى