مباريات اليوم

ملخص مباراة برشلونة وأوساسونا

ملخص مباراة برشلونة وأوساسونا

نعرض لكم في هذه المقالة ملخص مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق أوساسونا اليوم ، في جولة الأسبوع ال20 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث استعد منتخب برشلونة لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد منتخب أوساسونا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

 برشلونة وأوساسونا  

حيث استضاف استاد مونتجويك مباراة حاسمة ونارية حيث التقي فريق برشلونة مع منافسه فريق أوساسونا اليوم ، في جولة الأسبوع ال20 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 31 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة برشلونة وأوساسونا  

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا

بينما تنقل مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق أوساسونا اليوم ، في جولة الأسبوع ال20 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت 3 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في شمال افريقيا والشرق الأوسط وذلك سيكون بصوت المعلق علي محمد علي.

زر الذهاب إلى الأعلى