مباريات اليوم

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

افتتح استاد الاتحاد أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل جمعت بين فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق بيرنلي اليوم ، في جولة الاسبوع ال22 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي، حيث استعد فريق مانشستر سيتي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق بيرنلي لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

حيث التقي فريق مانشستر سيتي مع منافسه فريق بيرنلي اليوم ، في جولة الاسبوع ال22 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 31 من شهر يناير الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي 

بينما تم اذاع مباراة فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق بيرنلي اليوم في جولة الاسبوع ال22 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق جواد بدة.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي 

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى