أخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

فرانكفورت يحدد سعر بيع عمر مرموش إلي أندية الدوري الإنجليزي

حدد نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني سعر بيع النجم المصري عمر مرموش، في ظل اهتمام أندية الدوري الإنجليزي بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة بيلد الألمانية:” أن توتنهام ونيوكاسل مهتمان بالتعاقد مع نجم فرانكفورت عمر مرموش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز خط الهجوم “.

وأوضحت الصحيفة الألمانية :” أن نادي آينتراخت فرانكفورت يقدرون سعر بيع مرموش بحوالي 30 مليون يورو ،ولن يقوموا بالاستغناء عن خدماته بأقل من ذلك “.

وكان نادي آينتراخت فرانكفورت قد أعلن،أمس الثلاثاء، غياب مرموش عن التدريبات الجماعية للفريق، بسبب معاناته من نزلة برد ،وطلب البقاء في مصر للتعافي قبل عودته مرة أخرى لفريقه.

وكان قد انضم اللاعب الدولي المصري عمر مرموش إلي صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر قادمًا من صفوف نادي فولفسبورج الألماني.

ويرتبط مرموش بعقد مع فرانكفورت حتي صيف 2027 ،لكنه يستعد للاستماع إلي العروض المقدمة.

وخاض مرموش مع فريقه الألماني هذا الموسم 25 مباراة نجح في تسجيل 12 هدفًا كما صنع 3 آخرين.

وشارك مرموش مع منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 ، وسجل هدفًا في مرمي غانا قبل أن يودع المنتخب الوطني منافسات البطولة القارية من دور الـ16 بعد الخسارة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة “8\7” .

ويستعد نادي فرانكفورت لمواجهة نظيره كولن ،يوم السبت المقبل، في الجولة العشرين من منافسات الدوري الألماني.

زر الذهاب إلى الأعلى