أخباربطولات عالميةدوريات وبطولات

معلق مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي موسم 2024

معلق مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي موسم 2024.

معلق مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي:-

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة توتنهام وبرينتفورد في الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإنجليزي المعلق محمد بركات.

موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي:-

بينما يواجه توتنهام نظيره برينتفورد في في الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024 ، تلعب المباراة علي ملعب توتنهام هوتسبير.

توقيت مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي:-

بينما تنطلق مباراة توتنهام وبرينتفورد في الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والساعة 9:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا والساعة 10:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن والبحرين وقطر والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان والأردن والساعة 11:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي:-

بينما تذاع مباراة توتنهام وبرينتفورد في الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإنجليزي علي قناة بين سبورت 4 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط..

يحتل توتنهام المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة من 21 مباراة حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وهزم في 5 مباريات وسجل 44 هدف واستقبل 31.

بينما يحتل برينتفورد المركز الخامس عشر في الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة من 20 مباراة حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات وهزم في 10 مباريات وسجل 29 هدف واستقبل 33 هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى