مباريات اليوم

نتيجه مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني

نتيجه مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني

افتتح استاد كولوسيوم أبوابه لإستضافة مباراة حاسمة ونارية حيث التقي فريق ريال مدريد مع منافسه فريق خيتافي اليوم ، في جولة الأسبوع ال20 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث استعد فريق ريال مدريد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق خيتافي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة ريال مدريد وخيتافي 

التقي  فريق ريال مدريد ومنافسه فريق خيتافي اليوم ، في جولة الأسبوع ال20 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 1 من شهر فبراير الحالي.

توقيت مباراة ريال مدريد وخيتافي  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي  

بينما تذاع مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق خيتافي اليوم ، في جولة الأسبوع ال20 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت 3 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق حسن العيدروس.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024

زر الذهاب إلى الأعلى