مباريات اليوم

نتيجه مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

نتيجه مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

نقدم لكم في هذه المقالة نتيجه مباراة فريق مانشستر يونايتد ومنافسه فريق ولفرهامبتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال22 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث استعد فريق مانشستر يونايتد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق فريق ولفرهامبتون اليوم لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مانشستر يونايتد وولفرهامبتون   

حيث استضاف استاد مولينيو مباراة من العيار الثقيل جمع بين فريق مانشستر يونايتد ومنافسه فريق ولفرهامبتون اليوم ، في جولة الاسبوع ال22 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 1 من شهر فبراير الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون  

بينما تم نقل مباراة فريق مانشستر يونايتد ومنافسه فريق ولفرهامبتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال22 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، عبر قناة  بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عامر الخوذيري .

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون 

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:15 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى