مباريات اليوم

ملخص اهداف مباراة ريال مدريد وخيتافي

مباراة ريال مدريد وخيتافي.. واستعد نادي ريال مدريد لمواجهة خيتافي اليوم الخميس 1 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإسباني .

ملخص اهداف مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

وسعي الملكي نحو الحفاظ علي البطولة الثانية له هذا الموسم بعد الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني في مباراة تاريخية أمام نادي برشلونة والتي إنتهت بفوز الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد لمواجهة نظيره خيتافي اليوم الخميس 1 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإسباني الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعه الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر منصتف الليل بتوقيت مدينة أبوظبي .

اهداف القاء:

وفي الدقيقة 14 سجل الاعب خوسيلو الاهدف الاول للي الملكي وفي الدقيقة 56 سجل الاعب خوسيلو الاهدف الثاني للي الملكي.

ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني

وشهد ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز أحداث مباراة الملكي ضد خيتافي اليوم الخميس 1 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإسباني .

وتم انطلق مباراة ريال مدريد ضد خيتافي اليوم الخميس 1 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وتم تخصيص قناة “Bien Sport HD 3” لنقل أحداث مباراة الملكي أمام نادي خيتافي اليوم الخميس .

مباراة ريال مدريد وخيتافي

ويغيب عن تشكيلة ريال مدريد للإصابة كلاً من ودافيد ألابا وإيدير ميليتاو والحارس البلجيكي كورتوا ومن أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مباراته ضد خيتافي بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : أندري لونين .

خط الدفاع : فران جارسيا – ناتشو – أنطونيو رودريجر – داني كارباخال .

في الوسط : توني كروس – لوكا مودريتش – فالفيردي .

الهجوم : جود بيلينجهام – خوسيلو – رودريجو .

زر الذهاب إلى الأعلى