مباريات اليوم

نتيجه اهداف مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

نتيجه اهداف مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون.. واستعد نادي مانشستر يونايتد لمواجهه نظيره ولفرهامبتون اليوم الخميس 1 فبراير في إطار منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي .

نتيجه اهداف مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ودخل نادي مانشستر يُونايتد المباراة باحثاً عن الفوز والعودة إلي طريق الإنتصارات مرة آخري ببطولة الدوري بعد تعادل الفريق في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي أمام نادي توتنهام بهدفين لكل فريق .

بينما سعي نادي وولفرهامبتون لإحداث المفاجأة والفوز علي أحمر مانشستر والإقتراب نحو المربع الذهبي للبريميرليج .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون اليوم الخميس 1 فبراير في إطار منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي .

اهداف المباراة:

وفي الدقيقة 5 سجل الاعب راشفورد وايضا في الدقيقة 23 سجل الاعب هويلوند وفي الدقيقة 70 سجل الاعب بابلو وايضا في الدقيقة 74 سجل الاعب مكتوميناي وفي الدقيقة 84 سجل الاعب ماكس وايضا الاعب 94 سجل الاعب بيدرو وجاء الهدف الرابع عن طريق الاع كوبي.

مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وشهد ملعب مولينيو أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون اليوم الخميس 1 فبراير في إطار منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي .

وتم نقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون اليوم الخميس 1 فبراير في إطار منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

وبدأ الشياطين الحمر المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : اندري اونانا .

خط الدفاع : ارون وان بيساكا – جوني إيفانز –  فاران – ديجو دالوت .

في الوسط : سكوت ماكتومناي – فيرنانديز – كوبي – ماينو .

الهجوم : اليخاندرو جيرناتشو – ماركوس راشفورد – انتوني .

زر الذهاب إلى الأعلى