أخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

جوارديولا يسخر من أنباء انتقال هالاند إلي ريال مدريد

سخر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي من أنباء انتقال مهاجم الفريق إيرلينج هالاند إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للقاء برينتفورد:” هالاند بخير وجاهز للمشاركة شارك 25 دقيقة أمام بيرنلي، وجميع اللاعبين كانوا يبحثون عنه وهذا يبين مدي أهميته بالنسبة لنا “.

وعن أنباء انتقال النجم النرويجي إيرلينج هالاند إلي ريال مدريد :” ليس لدي شعور بأنه غير سعيد هنا ،ربما وسائل الإعلام في أسبانيا وخصوصًا في مدريد لديهم معلومات أكثر منا”.

وتابع بيب :” جميع اللاعبين بخير الجميع مستعد وجاهز للمشاركة ،اقتربت فترة ازدحام المباريات ومن الجيد وجود كل اللاعبين “.

بينما صرح عن حالة ستونز :” إنه في وضع جيد إصابته كانت عضلية إنه في الكاحل لذلك لا يوجد خطر كبير، إنه بحاجه اتخاذ خطوة إلي الامام نحو جون ستونز الذي رايناه الموسم الماضي، سيتحسن خطوة بخطوة نأمل أن يتمكن من الاستمرار “.

كما أضاف مدرب مانشستر سيتي:” نعرف مدي صعوبة المهمة أمام برينتفورد، تحدي جيد بالنسبة لنا لقد تغلبوا علينا الموسم الماضي، وقام مدربهم بعمل مذهل ولديهم لاعبين أقوياء، ويمتلك مهاجمين مذهلين أيضًا “.

واختتم :” أنا سعيد بعودة إيفان توني إنه استثنائى ،أتمني أن يكون ما مر به قد انتهى، كما أن الطريقة التي يلعب بها تؤكد أنه مهاجم كبير “.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره برينتفورد، يوم الاثنين المقبل الموافق 5 فبراير المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى