أخباردوريات وبطولاتكأس أمم أفريقيا

موعد مباراة كوت ديفوار ومالي والقنوات الناقله في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية

تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم الأفريقية بكوت ديفوار في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي ساحل العاج ومالي فى منافسات دور ربع النهائي من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية من اجل التأهل إلى الدور القادم والمنافسة بقوة نحو تحقيق اللقب.

موعد مباراة كوت ديفوار ومالي

موعد مباراة كوت ديفوار ومالي

بينما تنطلق مباراة كوت ديفوار امام نظيرة مالي غداً السبت الموافق 3 من شهر فبراير الجاري في منافسات دور ربع النهائي من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

بينما تبدأ مباراة منتخب كوت ديفوار امام نظيرة منتخب مالي في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت موريتانيا 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار ومالي

حيث من المقرر ان تذاع مباراة ساحل العاج ومالي فى منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا عبر قناة belN AFCON 1 HD .

أقرء المزيد.

موعد مباراة قطر واوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى