أخبارالدوري الإنجليزيدوريات وبطولاتكرة قدممباراة

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بعد الفوز الذي حققه الفريق علي حساب نظيره فريق وولفرهامبتون.

حل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً على نظيره وولفرهامبتون اليوم الخميس ، على استاد مولينيو، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت المباراة بفوز فريق مانشستر يونايتد علي نظيره فريق وولفرهامبتون بنتيجة 4-3، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الانجليزي.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 

ويلعب مانشيستر يونايتد في مباراته القادمة ضد وست هام يونايتد، في مواجهة من العيار الثقيل ، يوم الأحد 4 فبراير الجاري 2024، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

يحتضن استاد أولد ترافورد مباراة هامة ، حيث تجمع بين مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

بينما تذاع مباراة مانشستر يونايتد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

4 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

5 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان

6 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال .

7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-

تعرف علي صفقات الأهلي الشتوية

زر الذهاب إلى الأعلى