مباريات اليوم

نتيجه لقاء قطر ضد أوزبكستان في كأس آسيا 2023

نتيجه لقاء قطر ضد أوزبكستان في كأس آسيا 2023.. ولاقي منتخب قطر نظيرة أوزبكستان اليوم السبت 3 فبرايرالحالي في إطار مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا .

نتيجه لقاء قطر ضد أوزبكستان في كأس آسيا 2023

وشهد إستاد البيت أحداث مباراة منتخب قطر ضد نظيره أوزبكستان اليوم السبت 3 فبرايرالحالي في إطار مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا .

وبدأ منتخب قطر المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : سعد الشيب .

خط الدفاع : قاسم الزين – حسين زين – روبرت ملكي – نصار نصار – محمد علي دهيني .

في الوسط : سوني سعد – باسل جرادي – محمد حيدر – علي طنيش .

الهجوم : هلال الحلوة .

مباراة قطر ضد أوزبكستان في كأس آسيا 2023

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب قطر ضد نظيره أوزبكستان اليوم السبت 3 فبرايرالحالي في إطار مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي .

وتم نقل أحداث مباراة منتخب قطر ضد نظيره أوزبكستان اليوم السبت 3 فبرايرالحالي في إطار مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا عبر شبكة قنوات “beIN Asian Cup” الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ويمكن متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية .

وفي الدقيقة 28 سجل الاعب اوتكير هدف ف مرماه وفي الدقيقة 59 سجل الاعب اوديلجون خامروبيكوف هدف التعادل والذهاب اللي ضربات الجزاء وانتهت المباراة بفوز قطر بضربات الجزاء بنتيجه 2/3.

قطر ضد أوزبكستان في كأس آسيا 2023

ونجح منتخب قطر في الوصول إلي دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 بالفوز علي منتخب فلسطين في دور الـ 16 من البطولة الأسيوية بهدفين مقابل هدف وحيد .

وعلي الجانب الآخر نجح منتخب أوزبكستان في التأهل إلي دور ربع النهائي بالفوز علي منتخب تايلاند في دور الـ 16 من البطولة الأسيوية بهدفين مقابل هدف وحيد .

وتم استضاف دولة قطر بطولة كأس آسيا بمشاركة 24 منتخباً وإنطلقت البطولة في الثاني عشر من شهر يناير الماضي ومن المقرر أن تلعب مباراة النهائي في العاشر من شهر فبراير الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى