أخبارالدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد.. وتنطلق مساء الإثنين القادم 5 فبراير الحالي مباراة قوية من العيار الثقيل بين مانشستر سيتي ونادي برينتفورد في إطار مواجهات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي .

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويشهد ملعب جتيش كوميونيتي أحدث مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد المقرر إقامتها مساء الإثنين القادم 5 فبراير الحالي ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي .

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد المقرر إقامتها مساء الإثنين القادم 5 فبراير الحالي ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة مكرمة والساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي .

ما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وسوف تذاع أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد المقرر إقامتها مساء الإثنين القادم 5 فبراير الحالي ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمثل هذة المباريات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وتم تخصيص قناة “bien sport HD 1” لنقل أحداث مباراة السيتي ضد برينتفورد علي ملعب جتيش كوميونيتي .

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يدخل نادي مانشستر سيتي مبارات أمام برينتفورد بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمي : اديرسون .

في خط الدفاع : جوسوكو جفارديول – ناثان اكي – مانويل اكانجي – كايل ولكر .

في الوسط : فيل فودين – دي بروين – رودري .

الهجوم : جاك جريليتش – جوليان الفاريز – برناردو سيلفا .

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

ويأتي نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة بعد 21 مباراة لعبهم السيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي وبفارق 5 نقاط عن نادي ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة حصدهم في 21 مباراة خاضها الليفر في بطولة الدوري .

وعلي الجانب الأخر يأتي نادي برينتفورد في المركز الـ 15 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة بعد 21 مباراة خاضها الفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي .

زر الذهاب إلى الأعلى