مباريات اليوم

نتيجه مباراة توتنهام وايفرتون

نتيجه مباراة توتنهام وايفرتون

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين فريق توتنهام ومنافسه فريق ايفرتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال23 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث استعد فريق توتنهام لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق ايفرتون لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة توتنهام وايفرتون

حيث احتضن استاد جوديسون بارك مباراة حاسمة ونارية حيث التقي فريق توتنهام مع منافسه فريق ايفرتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال23 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 3 من شهر فبراير الحالي.

توقيت مباراة توتنهام وايفرتون  

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وايفرتون  

بينما تم نقل مباراة فريق توتنهام ومنافسه فريق ايفرتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال23 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، عبر القنوات التالية:-

  • beIN 4k ، بصوت المعلق أحمد البلوشي.
  • بي ان سبورت 1 ، بصوت المعلق أحمد البلوشي.

زر الذهاب إلى الأعلى