مباريات اليوم

نتيجه مباراة كوت ديفوار ومالي

نتيجه مباراة كوت ديفوار ومالي

نعرض لكم في هذه المقالة نتيجه مباراة منتخب كوت ديفوار ومنافسه منتخب مالي اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث استعد منتخب كوت ديفوار لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد منتخب مالي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة كوت ديفوار ومالي   

حيث احتضن استاد بواكي مباراة قوية ونارية حيث التقي منتخب كوت ديفوار ومنافسه منتخب مالي اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 3 من شهر فبراير الحالي.

توقيت مباراة كوت ديفوار ومالي  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار ومالي 

بينما تم اذاع مباراة منتخب كوت ديفوار ومنافسه منتخب مالي اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، عبر قناة beIN AFCON 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الأمم الأفريقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق علي محمد علي.

زر الذهاب إلى الأعلى