أخبارالدوري الإنجليزيكرة قدم

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تعرف علي تشكيل تشيلسي المتوقع أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، وذلك ضمن إطار منافسات الأسبوع الـ 23 من بطولة البريميرليج.

ويفتتح ملعب ستانفورد بريدج أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين نادي تشيلسي بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو أمام نظيره نادي وولفرهامبتون بحضور جماهيري صاخب.

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين تشيلسي وولفرهامبتون، يوم الأحد الموافق 04-02-2024 في تمام الساعة 03:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام 04:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 05:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 06:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يستقر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو التشكيل التالي للبلوز في لقاء وولفرهامبتون، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

في حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش.
خط الدفاع: أكسيل ديساسي – تياغو سيلفا – بينوا بادشيلي – ألفي جيلشريست.
خط الوسط: مويسيس كايسيدو – إنزو فرناديز – رحيم سترلينج.
في خط الهجوم: كورنور كالاغر – نوني مادويكي – كولر بالمر.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين تشيلسي وولفرهامبتون، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 2 بتعليق صوتي علي محمد علي.

ملعب مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب استاد ستانفورد بريدج أحداث مباراة من العيار الثقيل بين نادي تشيلسي بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ونظيره فريق وولفرهامبتون بحضور جماهيري صاخب، لدعم كلا الطرفين في مشوار في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى