مباريات اليوم

ملخص لقاء ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

وتم انطلق مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد اليوم الأحد 4 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني .

ملخص لقاء ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

وتم انطلق صافرة بداية مباراة الملكي لمواجهة نظيره اتليتكو مدريد اليوم الأحد 4 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعه الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر منصتف الليل بتوقيت مدينة أبوظبي .

ويأتي ريال مدريد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة بعد 22 جولة خاضها الملكي في بطولة الدوري الإسباني .

بينما يأتي نادي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة بعد 22 جولة خاضها الأتليتي في بطولة الدوري وبفارق عشر نقاط عن الملكي متصدر جدول ترتيب الليجا .

مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

وشهد ملعب سانتياجو برنابيو أحداث مباراة الملكي ضد اتليتكو مدريد اليوم الأحد 4 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني .

دخل المدرب دييجو سيميوني المباراة أمام الملكي بالتشكيل التالي :

حراسة المرمي : يان أوبلاك .

خط الدفاع : صامويل لينو – ماريو هيرموسو – خوسيه ماريا خيمينيث – ستيفان سافيتش – ناهويل مولينا .

في الوسط: كوكي – رودريجو دي بول – ماركوس يورينتي .

الهجوم : أنطوان جريزمان – ألفارو موراتا .

ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

ويغيب عن تشكيلة الملكي للإصابة كلاً من ” دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – الحارس البلجيكي كورتوا ” وبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي مباراته ضد اتليتكو مدريد بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : أندري لونين .

خط الدفاع : فران جارسيا – ناتشو – أنطونيو رودريجر – داني كارباخال .

في الوسط : توني كروس – لوكا مودريتش – فالفيردي .

الهجوم : جود بيلينجهام – خوسيلو – رودريجو .

وتم نقل مباراة الريال ضد اتليتكو مدريد اليوم الأحد 4 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا . 

زر الذهاب إلى الأعلى