مباريات اليوم

نتيجه مباراة الاتحاد والفيصلي

نتيجه مباراة الاتحاد والفيصلي

تم نقل مباراة الاتحاد السعودي ضد نظيره الفيصلي في ربع نهائي كأس الملك السعودي 2023-2024 اليوم الأحد 4 فبراير الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة الساعة 15:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 7:15 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وقد فاز الاتحاد على غريمه الخلود بركلات الترجيح في دور الـ 32، ثم فاز على الفتح 3-2 في دور الـ16 ليضمن مكانه في ربع النهائي.

في المقابل، فاز الفيصلي على نادي النجمة بنتيجة ثلاثة أهداف في دور الـ16، ثم فاز على الطائي في دور الـ32 ليتأهل إلى دور الـ32  في كأس الملك السعودي

وانتهت المباراة بنتيجه 4 اهداف لصالح الاتحاد مقابل لا شي.

مباراة الاتحاد اليوم في كأس الملك 

شهد استاد الأمير فيصل بن فهد مباراة الاتحاد السعودي أمام نظيرة الفيصلي اليوم (الأحد 4 فبراير) ضمن الدور ربع النهائي لكأس الملك السعودي 2023-2024.

وبدأ نادي الاتحاد المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: عبدالله معيوف.
  • خط الدفاع: فواز الصقر – أحمد حجازي – حسن قادش – عمر الهوساوي.
  • الوسط: نجولو كانتي – فابينيو – فيصل الغامدي.
  • الهجوم: عبد الإله أميري – مروان الصحفي – عبد الرزاق حمدالله.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم 

وتم نقل احداث مباراة نادي الاتحاد أمام نظيرة الفيصلي اليوم (الأحد 4 فبراير) ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس الملك السعودي 2023-2024 على شبكة قنوات “SSC Sport”. المحطة التلفزيونية الوحيدة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط التي تبث مباريات كأس الملك السعودي ، أسندت إدارة قناة SSC السعودية مهمة نقل مباراة الاتحاد vs النادي الفيصلي إلى المعلقين الرياضيين المشهورين فارس عوض عبر القناة الصوتية الأولى وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى