مباريات اليوم

نتيجه مباراة ريال مدريد و اتليتكو مدريد

نتيجه مباراة ريال مدريد و اتليتكو مدريد

نعرض لكم في هذه المقالة نتيجه مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق أتليتكو مدريد اليوم ، في جولة الأسبوع ال23 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث استعد فريق ريال مدريد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق أتليتكو مدريد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

حيث استضاف استاد سانتياغو برنابيو مباراة قوية ونارية حيث التقي فريق ريال مدريد مع منافسه فريق أتليتكو مدريد اليوم ، في جولة الأسبوع ال23 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 4 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد  

بينما تنقل مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق أتليتكو مدريد اليوم ، في جولة الأسبوع ال23 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، عبر قناة

  • بي ان سبورت 1 ، بصوت المعلق عصام الشوالي.
  • beIN 4k ، بصوت المعلق عصام الشوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى