مباريات اليوم

ملخص لقاء مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد اليوم

ملخص لقاء مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد اليوم.. ولاقي نادي مانشستر يونايتد نظيره وست هام يونايتد اليوم الأحد 4 فبراير في إطار منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي .

ملخص لقاء مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

وتم انطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد اليوم الأحد 4 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي .

وبدأ الشياطين الحمر المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : اندري اونانا .

خط الدفاع : ارون وان بيساكا – جوني إيفانز –  فاران – ديجو دالوت .

في الوسط : سكوت ماكتومناي – فيرنانديز – كوبي – ماينو .

الهجوم : اليخاندرو جيرناتشو – ماركوس راشفورد – انتوني .

مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

ودخل نادي مانشستر يونايتد المباراة باحثاً عن مواصلة الفوز مرة اخري ببطولة الدوري بعد فوز الفريق في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي أمام نادي وولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

بينما سعي نادي وست هام يونايتد لإحداث المفاجأة والفوز علي أحمر مانشستر والإقتراب من المربع الذهبي للبريميرليج .

وتم نقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد يوم الأحد 4 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد بث مباشر في الدوري الإنجليزي

وشهد ملعب مولينيو أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد اليوم الأحد 4 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي .

ويأتي نادي مانشستر يونايتد في المركز السابع من جدول تريب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة في 22 جولة لعبهم اليونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي .

وعلي الجانب الأخر يأتي نادي وست هام يونايتد في المركز الـ 6 من جدول تريب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة في 22 جولة خاضها الفريق بالبطولة .

زر الذهاب إلى الأعلى