أخبار

رسميًا: اتحاد الكرة يعلن إقالة روي فيتوريا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر من منصبه، بعد فشله في كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 .

وودع منتخب مصر بطولة الأمم من دور الـ16 بعد الخسارة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة “8\7″ .

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :” قرر مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم عقب اجتماعه اليوم لمناقشة التقارير الفنية والإدارية بشأن مشاركة المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 ، توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون مع دراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب وعرضها في الاجتماع القادم.

وأضاف :” كما قرر المجلس الموافقة علي تعيين محمد يوسف مدربا عاما لمنتخب مصر الأول لحين اختيار مدير فني أجنبي وتشكيل باقي الجهاز “.

وودع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار حاليًا من دور الـ16 بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

ولم يقدم منتخب مصر العروض المنتظره منه خلال النسخة الحالية من كأس أمم أفريقيا، حيث فشل الفراعنه في تحقيق الفوز بأي مباراة في البطولة،  بعد ثلاث تعادلات في دور المجموعات أمام موزمبيق وغانا وكاب فيردي بنفس النتيجة “2\2” ،ثم خسارة علي يد الكونغو في دور الـ16 بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي و الاضافي بنتيجة “1\1” .

زر الذهاب إلى الأعلى