أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

مانشستر يونايتد يعلن تفاصيل إصابة ليساندرو مارتينيز ومدة غيابه

أعلن نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي، اليوم الاثنين، تفاصيل إصابة مدافعه الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز ومدة غيابه عن صفوف الشياطين الحمر.

وقال مانشستر يونايتد في بيان رسمي :” تعرض ليساندرو مارتينيز لإصابة في الرباط الجانبي الإنسي لركبته، ومن المتوقع أن يغيب عن الفريق لمدة 8 أسابيع “.

وسقط مارتينيز أرضا متأثرا بالإصابة قبل أن يحاول استكمال المباراة، لكن تم استبداله عقب سقوطه مرة أخرى برفاييل فاران، وذلك في مباراة الفريق الماضية أمام وست هام يونايتد، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة في إطار منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويستعد المان يونايتد لمواجهة نظيره أستون فيلا، يوم الأحد المقبل الموافق 11 فبراير الجاري في تمام الساعة الساعة السادسة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة ونصف مساءًا بتوقيت السعودية، في الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، جمعهم من 23 مباراة حقق خلالهما 12 فوز وتعادلين وتلقي 9 هزائم.

بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 46 نقطة جمعهم من 23 مباراة، حقق خلالهما 14 فوز و4 تعادلات وتلقي 5 هزائم.

زر الذهاب إلى الأعلى