أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدممباراة

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ايفرتون في الدوري الإنجليزي 2024

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ايفرتون في الدوري الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ايفرتون في الجولة 24 من بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم موسم 2024/2023.

يفتح استاد الاتحاد ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق مانشستر سيتي ضد نظيره فريق ايفرتون، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم موسم 2024/2023.

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على خصمه فريق برينتفورد ، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الاثنين ، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الانجليزي 2024.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، جمعهم من خلال 22 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى هزيمة في 3 مباريات.

بينما يحتل فريق ايفرتون المركز الثامن عشر في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة ، جمعهم من خلال 23 مباراة ، فاز في 8 مباريات ، وتعادل في 5 مباريات ، وخسر في 10 مباريات.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ايفرتون في الدوري الإنجليزي 

سيلاقي فريق مانشستر سيتي في مباراته القادمة فريق ايفرتون ، يوم السبت الموافق 10 فبراير المقبل 2024، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم موسم 2024.

يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم من أجل تعزيز رصيده من النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وايفرتون  

وسوف يتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون ، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على بطولة الدوري الانجليزي، في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستكون بالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD .

توقيت مباراة مانشستر سيتي وايفرتون في الدوري الإنجليزي 

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

1:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

2:30مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان

3:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال .

4:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

تشكيل الأردن المتوقع أمام كوريا الجنوبية في كأس آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى