مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

ويستضيف إستاد أحمد بن علي أحداث مباراة منتخب الأردن وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 6 فبراير الحالي في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 .

موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

وإنطلقت بطولة كأس آسيا 2023 يوم الجمعة 12 يناير الماضي بمواجهة منتخبى قطر ولبنان ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم 10 فبراير 2024 القادم على ملعب لوسيل في قطر .

ومن المتوقع أن يدخل المدرب حسين عموتة مدرب منتخب الأردن المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمي : محمد العمواسي

خط الدفاع : مصطفي كمال – سالم العجالين – مهند خير الله -احسان حداد .

في الوسط : صالح راتب – نور الروابدة – نزار الرشدان – محمود شوكت .

الهجوم : محمود المرضي – علي علوان .

مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب الأردن لمواجهة نظيره منتخب كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 6 فبراير الحالي في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والساعه السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي .

ويبدأ منتخب كوريا الجنوبية المباراة بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى : كيم سيونغ جيو .

خط الدفاع : كيم جين سو – كيم مين جاي – كيم يونغ جوون – كيم تاي هوان .

في الوسط : هوانغ إن بيوم – لي جاي سونغ – لي كانغ إن .

الهجوم : سون هيونغ مين – هوانغ هي تشان – أوه هيون جيو . 

مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب الأردن لمواجهة نظيره منتخب كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 6 فبراير الحالي في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

كما يمكنكم متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية .

وحسم منتخب الأردن تأهلة إلي دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 بعدما تمكن منتخب الأردن من الفوز علي منتخب طاجيكستان في دور ربع النهائي من البطولة بهدف مقابل لاشئ .

وعل الجانب الآخر تمكن منتخب كوريا الجنوبية من تحقيق الفوز علي منتخب إستراليا في المباراة التي إمتدت إلي الأشواط الإضافية بهدفين مقابل هدف وحيد . 

زر الذهاب إلى الأعلى