مباريات اليوم

اهداف لعبة الأردن ضد كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا

يقدم لكم موقع 195 سبورت اهداف لعبة الأردن ضد كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا، علي استاد ملعب أحمد بن علي بدولة قطر.

لنشهد مباراة قوية بين منتخب الأردن الذي يصنع التاريخ، حيث تعد هذه هي المرة الأولي في تاريخ النشامى التي يصل فيها إلي دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا.

اهداف لعبة الأردن ضد كوريا الجنوبية

ويتسلح متنخب الأردن بالخبرات المكتسبة طوال فترة المواجهات التي خاضها النشامي في دور المجموعات ودور ربع النهائي من البطولة الأعرق في قارة آسيا.

ويذكر أن منتخب الأردن بقيادة المدرب المخضرم صاحب الخبرات العالية الحسين عموتة قد واجهه نظيره منتخب كوريا الجنوبية علي ملعب استاد الثمامة في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس آسيا.

نتيجة لعبة الأردن ضد كوريا الجنوبية في كأس آسيا

وضرب التعادل هذا اللقاء المشتعل وأدي كل جانب ما عليه في المباراة الرائعة، وقد شهدت هذه المباراة ترنح من كلا الجانبين حيث تسبب اللاعب بارك يونحج وو هدف في مباراة لصالح النشامي، ليعود اللاعب يزن أبو العرب ليهدي المنتخب الكوري الجنوبي هدف من نيران صدقية، لينتهي القاء بالتعادل الإيجابي لهدفين لكل منهما.

شاهد بالفيديو بث مباشر نصف نهائي كأس آسيا الأردن وكوريا الجنوبية مباشرة وبدون تقطيع، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا.

لعبة الأردن ضد كوريا الجنوبية 

علي أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الأردن وكوريا الجنوبية، اليوم الثلاثاء الموافق 06-02-2024 في تمام الساعة 04:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة 05:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 06:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

مباراة لعبة الأردن ضد كوريا الجنوبية اليوم

يمكنكم متابعةأحداث المباراة بين الأردن وكوريا الجنوبية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس آسيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN ASIAN CUP 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير أحمد البلوشي.

لعبة الأردن ضد كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا

وقد أستقر المدرب الحسين عموتة علي التشكيل التالي لمنتخب الأردن أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية، علي التشكيل التالي:

في حراسة المرمي: محمد العمواسي

خط الدفاع: مصطفي كمال – سالم العجالين – مهند خير الله -احسان حداد

خط الوسط: صالح راتب – نور الروابدة – نزار الرشدان – محمود شوكت

خط الهجوم: محمود المرضي – علي علوان 

زر الذهاب إلى الأعلى