مباريات اليوم

نتيجه اهداف مباراة قطر وإيران

نتيجه اهداف مباراة قطر وإيران.. واستعد منتخب قطر لمواجهة نظيرة إيران اليوم الأربعاء 7 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 .

مباراة قطر وإيران في كأس آسيا 2023

وشهد إستاد البيت أحداث مباراة منتخب قطر ضد نظيره إيران اليوم الأربعاء 7 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب قطر ضد نظيره إيران اليوم الأربعاء 7 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي .

وانتهت المباراة بفوز قطر بنتيجه 2\3.

قطر وإيران في كأس آسيا 2023

ونجح منتخب قطر في الوصول إلي دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم آسيا 2023 بالفوز علي منتخب فلسطين في دور الـ 16 من البطولة الأسيوية بهدفين مقابل هدف وحيد ثم الفوز علي أوزبكستان بركلات الترجيح بدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية .

ويبدأ منتخب قطر المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : سعد الشيب .

خط الدفاع : قاسم الزين – حسين زين – روبرت ملكي – نصار نصار – محمد علي دهيني .

في الوسط : سوني سعد – باسل جرادي – محمد حيدر – علي طنيش .

الهجوم : هلال الحلوة .

مباراة قطر ضد إيران في كأس آسيا 2023

وتم نقل أحداث مباراة منتخب قطر ضد نظيره إيران اليوم الأربعاء 7 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 عبر شبكة قنوات “beIN Asian Cup” الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ويمكن متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة العراقية الرابعة .

ويمتلك منتخب قطر لقب وحيد من كأس آسيا والتي حصدها في البطولة الأخيرة عام 2019 بعدما قدم أداءً غاية في الروعة لذلك يسعى المنتخب القطري للحفاظ على اللقب خاصة وهو المنظم للبطولة . 

زر الذهاب إلى الأعلى