أخباركرة قدم

تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر في نهائي كأس موسم الرياض

تعرف علي تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر في نهائي كأس موسم الرياض، علي ملعب المملكة أرينا، بحضور جماهيري صاخب لدعم كلا من الزعيم والعالمي في نهائي الكأس.

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس موسم الرياض

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الهلال والنصر، اليوم الخميس الموافق 08-02-2024 في تمام الساعة 07:00 مساءًأ بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 09:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر في نهائي كأس موسم الرياض

من المتوقع أن يستقر المدرب جورجي جيسوس علي التشكيل التالي لنادي الهلال لمواجهة نظيره نادي النصر، علي ملعب المملكة أرينا.

علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: حسام الطالبي – خليفه الدوسري – سعود عبد الحميد – يانغ سوو .

في خط الوسط: المالكي – ميشيل اوليفيرا – سافيتش – القحطاني.

في خط الهجوم: الكسندر سافيتش – عبدالله الحمدان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس موسم الرياض

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين الهلال والنصر، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس موسم الرياض في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت HD لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير عصام الشوالي.

وأيضًا عبر شبكة قنوات SSC Sport 1 HD – SSC Sport 5 HD بتعليق صوتي علي سعيد الكعبي – مدحت شلبي. وعبر تطيبق شاهد Shahid VIP ، بتعليق صوتي علي سعيد الكعبي.

ملعب مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس موسم الرياض

يحتضن ملعب استاد المملكة أرينا أحداث اللقاء بين فريق الهلال، أمام نظيره نادي النصر، وذلك في إطار منافسات نهائي كأس موسم الرياض.

زر الذهاب إلى الأعلى