أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

الإصابة تضرب ثنائي الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

تعرض ثنائي النادي الأهلي المالي أليو ديانج والتونسي محمد الضاوي كريستو لاعبي خط وسط الأهلي للإصابة قبل مواجهة شباب بلوزداد ، وذلك خلال مباراة الفريق الودية التي خصصها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بين اللاعبين.

وتعرض أليو ديانج لكدمة خفيفة في الركبة خلال المباراة وتم إسعافه من قبل الجهاز الطبي، ولكن فضل الجهاز الفني عدم استكماله المباراة خشية من تفاقم الإصابة ،علي أن يكون جاهز للمشاركة مع الأهلي في مباراة شباب بلوزداد الجزائري ،يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

بينما اشتكي كريستو من شد في العضلة الضامة، ومن المقرر أن يخضع للأشعة خلال الساعات القادمة لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن الفريق، وهناك شكوك حول مشاركته في مباراة القادمة.

كما شهدت ودية الأهلي مشاركة محمود الزنفلي حارس المرمى الجديد لأول مرة، بينما شهدت المباراة الظهور الأول للمغربي رضا سليم بعد تعافيه من الإصابة بكسر في عظمة الترقوة وبات جاهزا لرحلة الجزائر، لاسيما وأنه لم يشارك في ودية سموحة الماضية.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيل علي نظيره نادي شباب بلوزداد الجزائري، يوم 16 فبراير الجاري، في المباراة المؤجلة من الاسبوع الرابع من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن يانج أفريكانز التنزاني الوصيف بنفس عدد النقاط.

بينما يأتي فريق شباب بلوزداد في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي ميدياما في المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى