مباريات اليوم

نتيجه مباراة جنوب افريقيا والكونغو الديمقراطية

نتيجه مباراة جنوب افريقيا والكونغو الديمقراطية

ترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين منتخب جنوب افريقيا ومنافسه منتخب الكونغو الديمقراطية اليوم ، في جولة تحديد المركز الثالث من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية، حيث استعد منتخب جنوب افريقيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد منتخب الكونغو الديمقراطية لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة جنوب افريقيا والكونغو الديمقراطية

حيث احتضن استاد فيليكس هوفويت مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب جنوب افريقيا ومنافسه منتخب الكونغو الديمقراطية اليوم ، في جولة تحديد المركز الثالث من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم السبت الموافق 10 من شهر فبراير الحالي.

توقيت مباراة جنوب افريقيا والكونغو الديمقراطية  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة جنوب افريقيا والكونغو الديمقراطية  

بينما تم نقل مباراة منتخب جنوب افريقيا ومنافسه منتخب الكونغو الديمقراطية اليوم ، في جولة تحديد المركز الثالث من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، عبر قناة beIN AFCON 1 ، وذلك سيكون بصوت المعلق جواد بدة.

زر الذهاب إلى الأعلى