أخبارالدوري الإنجليزيدوريات وبطولات

موعد مباراة ارسنال ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ارسنال ووست هام يونايتد في قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرون من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية .

موعد مباراة ارسنال ووست هام يونايتد

تنطلق مباراة ارسنال امام نظيرة وست هام يونايتد في قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز يوم الاحد الموافق 11 من شهر فبراير الجاري.

بينما تبدأ مباراة ارسنال ضد وست هام يونايتد في تمام الساعة 2 مساء بتوقيت موريتانيا 3 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 4 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 5 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 6 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ووست هام يونايتد

حيث من المقرر ان تذاع مباراة ارسنال امام نظيرة وست هام يونايتد في منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير خالد الحدي.

تشكيلة ارسنال المتوقعة امام وست هام يونايتد

يأتي في حراسة المرمى دافيد رايا.

بينما يأتي في خط الدفاع, زينتشينكو _ جابرييل ماجاليس _ ويليام ساليبا _ بن وايت.

بينما يأتي في خط الوسط, ديكلان رايس _ جورجينيو _ اوديجارد.

كما يأتي في خط الهجوم, بوكايو ساكا _ كاي هافيرتز _ جابرييل مارتينيلي.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى