أخباردوري أبطال أوروباكرة قدممباراة

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد لايبزيج في دوري ابطال اوروبا 2024

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد لايبزيج في دوري ابطال اوروبا 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد لايبزيج في دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024/2023.

والتقى فريق ريال مدريد مع نظيره فريق جيرونا اليوم السبت ، على أرضية استاد سانتياغو برنابيو، ضمن إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الاسباني .

فاز فريق ريال مدريد على نظيره فريق جيرونا بنتيجة 4-0 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2024.

وبتلك النتيجة, يرفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة الـ 61 في صدارة جدول الترتيب، في حين تجمد رصيد جيرونا عند النقطة الـ 56 في المركز الثاني من جدول ترتيب المسابقة .

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد لايبزيج في دوري ابطال اوروبا 

سيلاقي فريق ريال مدريد في مباراته القادمة فريق لايبزيج ، يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير المقبل 2024، وذلك ضمن إطار منافسات دور 16 من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2024.

يستضيف ملعب ريد بول أرينا لايبزيج مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ريال مدريد ضد نظيره فريق لايبزيج، وذلك ضمن إطار منافسات دور 16 من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2024/2023.

يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة ، من أجل التأهل للدور المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري ابطال اوروبا 

وسوف يتم إذاعة مباراة ريال مدريد ولايبزيج ، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على بطولة الدوري الانجليزي، في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستكون بالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD .

بينما يتولى المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري ابطال اوروبا.

توقيت مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري ابطال اوروبا 

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

10 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان

11 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال .

12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-

كولر يغير موعد سفر الأهلي إلي الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد

زر الذهاب إلى الأعلى