مباريات اليوم

نتيجه مباراة إنتر ميلان وروما

نتيجه مباراة إنتر ميلان وروما

ترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين فريق إنتر ميلان ومنافسه فريق روما اليوم ، في جولة الأسبوع ال24 من ضمن منافسات الدوري الايطالي ، حيث استعد فريق إنتر ميلان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق روما لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة إنتر ميلان وروما

حيث احتضن استاد الاولمبيكو مباراة حاسمة ونارية حيث التقي فريق إنتر ميلان مع منافسه فريق روما اليوم ، في جولة الأسبوع ال24 من ضمن منافسات الدوري الايطالي ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 10 من شهر فبراير الحالي.

توقيت مباراة إنتر ميلان وروما  

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما  

بينما تم نقل مباراة فريق إنتر ميلان ومنافسه فريق روما اليوم ، في جولة الأسبوع ال24 من ضمن منافسات الدوري الايطالي ، عبر قناة AD sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد الشامسي.

زر الذهاب إلى الأعلى