أخبارالدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس يوم الإثنين 12 فبراير الحالي في إطار مواجهات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي .

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويشهد ملعب سيلهورست بارك أحداث مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس يوم الإثنين 12 فبراير الحالي في إطار مواجهات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي .

وتنطلق صافرة بداية مباراة نادي تشيلسي ضد كريستال بالاس يوم الإثنين 12 فبراير الحالي في إطار مواجهات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تشيلسي
تشيلسي

ويسعي البلوز إلي تخطي عقبة كريستال بالاس والعودة إلي طريق الإنتصارات من جديد بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في مبارياته الأخيره في بطولة الدوري والتي كان أخرها الهزيمة أمام ولفرهامبتون بأربعة مقابل هدفين .

وعلي الجانب الآخر يسعي نادي كريستال بالاس في الفوز باللقاء والحصول علي الثلاث نقاط والإبتعاد عن مراكز الهبوط بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وسوف يتم نقل أحداث مباراة نادي تشيلسي لمواجهة نظيره كريستال بالاس يوم الإثنين 12 فبراير الحالي في إطار مواجهات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات “Bien Sport” القطرية الناقل الحصري والوحيد لنقل مباريات هذة البطولة بالوطن العربي .

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ البلوز المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : دوردي بيتروفيتش .

في الدفاع : مالو غوستو – اكسيل ديساسي – تياجو سيلفا – ليفي كولويل .

الوسط : انزو فيرنانديز – كونور غالاهير – كول بالمر .

في الهجوم : نوني مادويكي – ارماندو برويا – رحيم ستراينج .

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس في كأس الإتحاد الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويأتي البلوز في المركز الـ 11 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة بعد 23 مباراة لعبهم البلوز في مسابقة الدوري الإنجليزي وبفارق 16 نقطة عن المربع الذهبي للدوري الإنجليزي .

وعلي الجانب الأخر يأتي نادي كريستال بالاس في المركز الـ 15 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة بعد 23 مباراة لعبهم نادي كريستال بالاس في مسابقة الدوري الإنجليزي .

زر الذهاب إلى الأعلى