مباريات اليوم

نتيجه مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

نتيجه مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم الأحد 11 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي .

نتيجه مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

وشهد ملعب مولينيو أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم الأحد 11 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم الأحد 11 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي .

مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وتم نقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم الأحد 11 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وأتي نادي مانشستر يونايتد في المركز السادس من جدول تريب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة في 23 جولة لعبهم اليونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي وبفارق 8 نقاط عن المربع الذهبي للدوري الإنجليزي .

وبدأ الشياطين الحمر المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : أندري أونانا .

خط الدفاع : أ رون وان بيساكا – جوني إيفانز –  فاران – ديجو دالوت .

في الوسط : سكوت ماكتومناي – فيرنانديز – كوبي – ماينو .

الهجوم : اليخاندرو جيرناتشو – ماركوس راشفورد – انتوني .

مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ودخل نادي مانشستر يونايتد المباراة باحثاً عن مواصلة الفوز مرة اخري ببطولة الدوري بعد فوز الفريق في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي أمام نادي وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل لاشئ .

بينما سعي نادي أستون فيلا لإحداث المفاجأة والفوز علي أحمر مانشستر من أجل الحفاظ علي تواجده في المربع الذهبي للبريميرليج . 

زر الذهاب إلى الأعلى