أخباردوريات وبطولاتكأس أمم أفريقيامنتخبات

موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي كأس الأمم الأفريقية

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي كوت ديفوار امام نظيرة منتخب نيجيريا في قمة منافسات النهائي من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023

منتخب نيجيريا يسعى بكل جهد وتركيز تام من اجل حصد لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الرابعة في تاريخه.

اما منتخب ساحل العاج يريد الخروج بنتيجة اجابية من اجل الفوز بالقب الغالي وكتابة التاريخ نحو بطل امم افريقيا للمرة الثالثة في تاريخه.

موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا

بينما تنطلق موعد مباراة منتخب كوت ديفوار ونيجيريا اليوم الأحد الموافق 11 من شهر فبراير الجاري في قمة منافسات نهائي كأس أمم إفريقيا.

بينما تبدأ مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 12 ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار

حيث من المقرر ان تذاع مباراة المنتخب النيجيري امام نظيرة منتخب ساحل العاج في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا عبر قناة balN AFCON I بصوت المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.

بينما تذاع المباراة بين المنتخبين عبر قناة المغربية الرياضية بصوت المعلق الرياضي محمد العدالي .

موعد مباراة منانشستر يونايتد واستون فيلا في الدوري الانجليزي القنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى