أخباردوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء يوم الأربعاء القادم 14 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا .

موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا 2023/2024

ويشهد ملعب الأمير فيصل بن فهد أحداث مباراة النصر السعودي لمواجهة نظيرة الفيحاء يوم الأربعاء القادم 14 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا .

وتنطلق صافرة بداية مباراة العالمي لمواجهة نظيرة الفيحاء يوم الأربعاء القادم 14 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا 2023/2024

النصر
النصر

ويمكنكم مشاهدة مباراة نادي النصر السعودي لمواجهة نظيرة الفيحاء يوم الأربعاء القادم 14 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا عبر شبكة قنوات “SSC Sport HD 1” السعودية الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال آسيا داخل المملكة العربية السعودية .

ويمكنكم متابعة مباراة النصر والفيحاء يوم الأربعاء القادم 14 فبراير بدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا عبر شبكة قنوات “bien sport” ويتولي المعلق العربي الشهير حسن العيدروس التعليق علي أحداث مباراة العالمي .

تشكيل النصر المتوقع أمام الفيحاء في دوري أبطال آسيا 2023/2024

ومن المتوقع أن يبدأ نادي النصر المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : نواف العقيدي .

خط الدفاع : سلطان الغنام – عبد الاله العمري – ايميريك لابورت – اليكس تيليس .

في الوسط : عبدالله الخيبري – اوتافيو دا سيلفا – مارسيلو بروزوفتيش .

الهجوم : تاليسكا – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني .

وحسم العالمي تأهلة إلي دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا بعد تصدرة لجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة والجانب الآخر تأهل نادي الفيحاء لهذا الدور من البطولة الآسيوية بعدما حل في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا
القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

ويأتي نادي النصر في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة بعد 19 جولة خاضها العالمي في بطولة دوري روشن السعودي .

وعلي الجانب الآخر نادي الفيحاء في المركز الـ 14 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة بعد 19 جولة خاضها الفريق في بطولة دوري روشن السعودي .

زر الذهاب إلى الأعلى